Details, Fiction and خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



وغيرها؛ هذا مؤشر إلى ضرورة فحص السيارة في مركز متخصص لتأكد من جودة قطعها.

موبايل وتابلت موبايلات، جوالات وهواتف هواتف ذكية هواتف تقليدية الأجهزة اللوحية والتابلت تابلت وأجهزة لوحية إكسسوارات وإضافات التابلت إكسسوارات الموبايل والتابلت ساعات ذكية سماعات الموبايل والتابلت بطاريات وشواحن كابلات ومحولات أغطية حماية حقائب لصقات حماية ذاكرات قطع هواتف وتابلت عصي سيلفي مستلزمات هواتف للسيارات إكسسوارات ومستلزمات الموبايل والتابلت تاتو وملصقات للموبايل إكسسوارات موبايل أخرى موبايل وتابلت - أخرى موبايل وتابلت - أخرى لجميع المنتجات

تشغيل الأضواء: يمكن معرفة مدى سلامة البطارية من خلال إطفاء محرك السيارة، ثم تشغيل الأضواء وتوجيهها إلى جدار ثم ملاحظة الضوء؛ حيث أن الذبذبة في الإضاءة تعني ضعف البطارية.

تم إضافتك للقائمة البريدية بنجاح تنويه: موقع لبيب يقوم فقط بمقارنة الاسعار. جميع أسماء المنتجات والعلامات التجارية و علامات الخدمة والشعارات والنماذج الصناعية و التصاميم في هذا الموقع هي ملكية حصرية لأصحابها ومعروضة فقط لغرض هذا الموقع .

إذا كنت ستشتري السيارة من تاجر لا يمتلك مركز خدمات، افحص السيارة عند الميكانيكي الخاص بك.

فحص الإطارات: تأكد من حالة الإطارات وتواجدها بحالة جيدة وأنها غير متآكلة.

التحقق من مخارج عادم السيارة: تأكد من عدم وجود تسربات في نظام العادم.

حيث من المهم جداً فحص الهيكل الخارجي للسيارة، والتأكد من عدم وجود أي لحام في شاسيه السيارة، أو في هيكلها الخارجي، والتأكد اذا كان قد تم رش السيارة من قبل أو تعرضت إلى حادث كبير يؤثر على سلامة المركبة.

من أهم خطوات فحص السيارة المستعملة، هي التأكد من جميع أوراق السيارة بشكل دقيق لمعرفة ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).

حاول ألا يكون هناك أي من المشتتات السمعية؛ إذا تفاصيل إضافية كان هناك مسجلا أغلقه لتأكد من سماع صوت السيارة جيداً كصوت الموتور والجر وغيره

بعد الاطمئنان على حالة السيارة من الخارج والداخل يمكنك تشغيل الموتور، والبدء في عدة خطوات على الترتيب التالي:

يتم التأكد من سلامة عمل ناقل حركة السيارة عن طريق خطوة بسيطة وهي ، القيام بتشغيل السيارة ولا تقوم بتحركها، ثم قم بتجربة تحريك ناقل الحركة بين جميع التغيرات أو الغيرات، فإذا كان الجير بوكس يعمل بسهولة فهذا يعني أن المحرك سليم، اما إذا كان الناقل لا يتحرك بسهولة فهذا يعني أن هناك مشكلة بمحرك السيارة ويجب صيانته.

. إلخ) أو أن البيانات المكتوبة على الأزرار ممسوحة، فقد يكون البائع قد تلاعب في عداد المسافة، وهنا سينبغي عليك ضرورة فحص السيارة لدى مركز متخصص.

تعرف إلى خطوات معاينة وفحص السيارة المستعملة قبل الشراء وكيف تختار سيارة مستعملة مناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك صورة فحص سيارة مستعملة قبل الشراء

Report this wiki page